المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 342 | ||||
أنس محمد - 43 | ||||
أيمن - 39 | ||||
أمنية محمد حامد - 38 | ||||
مي فاروق - 28 | ||||
إسراء محمد حامد - 26 | ||||
ahmed eldewy - 8 | ||||
aymonty - 8 | ||||
عز مصر - 5 | ||||
ريان البيومي - 4 |
عداد الزوار
.: عدد زوار المنتدى :.
ساعة
بحـث
دخول
مقابلات مجال المنهج
صفحة 1 من اصل 1
مقابلات مجال المنهج
المجال المجال الثامن : المنهج المدرسى
الأمناء - أخصائى الأنشطة
أ - مقابلة مع القيادة المدرسية:
حوار مع القيادة المدرسية
٣ هل تحصل المؤسسة على دعم مادى ومالى من المجتمع المحلى - ٣- ٢- ٨
لتنفيذ الأنشطة الصفية؟ أمثلة؟
٤ هل تحصل المؤسسة على دعم مادى ومالى من المجتمع المحلى - ٣- ٢- ٨
لتنفيذ الأنشطة اللاصفية؟ أمثلة
٥ هل تستفيد المؤسسة من إمكانات المجتمع المحلى لتنفيذ الأنشطة - ٣- ٢- ٨
الصفية؟ أمثلة
٦ هل تستفيد المؤسسة من إمكانات المجتمع المحلى لتنفيذ الأنشطة - ٣- ٢- ٨
اللاصفية؟ أمثلة
٧ هل يوجد تعاون بين أعضاء المجتمع المحلى فى تنفيذ الأنشطة - ٣- ٢- ٨
الصفية؟ كيف؟ أمثلة
٨ هل يوجد تعاون بين أعضاء المجتمع المحلى فى تنفيذ الأنشطة - ٣- ٢- ٨
اللاصفية؟ كيف أمثلة
٩ هل قامت المؤسسة بتنظيم زيارة / استقبال لبعض المدارس - ٣- ٢- ٨
والمؤسسات المحلية والقومية للتعرف على أنشطتها التربوية المختلفة
للاستفادة من الخبرات التربوية المتبادلة؟
ب- مقابلة مع المدرس الأول/ الموجه للمعلم:
حوار معالمدرس الأول/ الموجه
١ كيف يوظف المعلم دليل المعلم فى عملية التدريس. - ٤- ١- ٨
٢ كيف يستخدم المعلم الأنشطة المتنوعة الإضافية (صفية ولاصفية ) - ٤- ١- ٨
لتحسين أداء المتعلمين؟
٣ ما هى الوسائل التعليمية المتضمنة فى دليل المعلم لتحقيق أهداف - ٤- ١- ٨
الدرس؟
٤ هل يستفيد المعلم من الدليل فى تقويم أداء المتعلمين؟ - ٤- ١- ٨
٢ كيف يتناول المعلم فى تدريسه للمنهج المشكلات الحياتية المرتبطة - ١- ١- ٨
بالمتعلمين؟
٣ هل يشرح المعلم المنهج الدراسى مراعيا خصائص البيئة المحلية - ١- ١- ٨
للمدرسة؟
٤ كيف يساعد المعلم المتعلمين فى حل المشكلات المختلفة؟ - ١- ١- ٨
١ هل يستخدم المعلم موضوعات المنهج الدراسى لتنمية مهارات - ٣- ١- ٨
الدراسة لدى المتعلمين (التخطيط – إدارة وقت التعلم – تنظيم بيئة
التعلم)؟
٢ هل يصنف المعلم المتعلمين إلى مجموعات صغيرة فى عملية التعلم؟ - ٣- ١- ٨
٣ كيف يوظف المعلم المنهج الدراسى لت نمية الم هارات الحياتية - ٣- ١- ٨
للمتعلمين؟
٤ هل يساعد المعلم فى تنمية مهارات التعلم الذاتى لدى المتعلمين؟ - ٣- ١- ٨
٥ هل يساعد المعلم فى تدريب المتعلمين على تنمية مهارات التقويم - ٣- ١- ٨
الذاتى؟
١ هل يشجع المعلم المتعلمين على المحافظة على البيئة؟ كيف؟ أمثلة - ٤- ١- ٨
٢ هل يستعين المعلم بالمواد المتوفرة بالبيئة لتنفيذ أنشطة المنهج؟ كيف؟ - ٢- ١- ٨
أمثلة
٤ هل يستخدم المعلم المعامل والوسائط التكنولوجية المتوفرة بالمؤسسة؟ - ٢- ١- ٨
٦ هل يوجد تعاون مع بعض المؤسسات الأخرى للاستفادة من مواردها - ٢- ١- ٨
فى تفعيل المنهج؟
١ ما مدى مشاركة المعلم مع المسئولين بالمؤسسة فى وضع خطة - ١- ٢- ٨
مكتوبة للأنشطة الصفية؟
المحتويات
رمز الممارسة حوار مع المدرس الأول/ الموجه
٢ ما مدى مشاركة المعلم مع المسئولين بالمؤسسة فى وضع خطة - ١- ٢- ٨
مكتوبة للأنشطة اللاصفية.
١ كيف يستخدم المعلم الأنشطة الصفية فى تحقيق أهداف المنهج؟ أمثلة - ٢- ٢- ٨
٢ كيف يستخدم المعلم الأنشطة اللاصفية فى تحقيق أهداف المنهج؟ - ٢- ٢- ٨
أمثلة
ج- مقابلة مع المتعلمين :
رمز الممارسة حوار معالمتعلمين
٢ هل يستخدم المعلم أنشطة متنوعة إضافية (صفية لاصفية) لتحسين - ٤- ١- ٨
أدائك المدرسى؟ أمثلة
٣ هل يستخدم المعلم وسائل تعليمية تساعدك على فهم الدرس؟ كيف؟ - ٤- ١- ٨
أمثلة
٤ هل يستخدم المعلم اختبارات متنوعة (مقالية – موضوعية – - ٤- ١- ٨
تحريرية – شفهية) لتقويم أدائك الدراسى؟
٢ هل يستعرض المعلم بعض المشكلات الحياتية الت ى تقابلك أثناء - ١- ١- ٨
التدريس فى الفصل؟
٤ هل يقترح المعلم حلولا للمشكلات (دراسية – حياتية) التى تقابلك؟ - ١- ١- ٨
١/أ هل تستطيع التخطيط للتعلم؟ - ٣- ١- ٨
١/ب هل تنظم وقت التعلم بطريقة جيدة؟ - ٣- ١- ٨
٢ هل تمارس التعلم التعاونى فى عملية التعلم؟ كيف؟ أمثلة - ٣- ١- ٨
٣ ما المهارات الحياتية التى تعلمتها من المنهج الدراسى؟ - ٣- ١- ٨
٤ هل تمارس التعلم الذاتى فى عملية تعلمك؟ أمثلة - ٣- ١- ٨
٥ كيف تقوم نفسك ذاتيا؟ - ٣- ١- ٨
١ كيف تحافظ على البيئة؟ أمثلة - ٢- ١- ٨
٢ ما الأدوات التى استخدمتها فى تنفيذ أنشطة المنهج؟ - ٢- ١- ٨
٤ هل تدخل المعمل لإجراء التجارب المعملية؟ ما الوسائط التكنولوجية - ٢- ١- ٨
التى استفدت منها فى عملية التعلم.
٦ ما الأنشطة الصفية التى أديتها والمناسبة لك؟ - ١- ٢- ٨
٥ هل تستخدم المواد الخام المتوفرة فى البيئة المحلية لتنفيذ أنشطة - ٤- ١- ٨
المنهج؟
٧ اشرح أمثلة للأنشطة اللاصفية التى أديتها؟ - ١- ٢- ٨
٨ هل الأنشطة الصفية تلبى رغباتك واهتماماتك؟ - ١- ٢- ٨
٩ هل الأنشطة اللاصفية تلبى رغباتك واهتماماتك؟ - ١- ٢- ٨
٣ هل تساعد الأنشطة الصفية فى تنمية الجوانب (المعرفية – الوجدانية - ٢- ٢- ٨
– المهارية) لديك؟ كيف؟
٤ هل تساعد الأنشطة اللاصفية فى تنمية الجوانب (المعرفية – - ٢- ٢- ٨
الوجدانية – المهارية) لديك؟ كيف؟
٥ هل تساعد الأنشطة الصفية فى تنمية مهاراتك الحياتية (تنظيم الوقت - ٢- ٢- ٨
– التواصل مع الآخرين – اكتساب عادات صحية جيدة- ... الخ)؟
٦ هل تساعد الأنشطة اللاصفية فى تنمية مهاراتك الحياتية (تنظيم - ٢- ٢- ٨
الوقت– التواصل مع الآخرين– اكتساب عادات صحية جيد ة-
...الخ)؟
٧ هل تساعد الأنشطة الصفية على تدعيم القيم والعادات والتقاليد التى - ٢- ٢- ٨
ينشدها المجتمع منك؟
٨ هل تساعد الأنشطة اللاصفية على تدعيم القيم والعادات والتقاليد التى - ٢- ٢- ٨
ينشدها المجتمع منك؟
[b]مقابلة مع المعنيين من خارج المؤسسة (أولياء الأمور/ المجتمع
المحلى/ مجلس الأمناء
حوار مع أولياء الأمور/ المجتمع المحلى/ مجلس الأمناء
١ هل تشارك فى إعداد خطة التحسين للمدرسة؟ - ٣- ٢- ٨
٢/أ هل ترسل لك المؤسسة خطابات للمشاركة فى أنشطتها الصفية؟ - ٣- ٢- ٨
٢/ب هل ترسل لك المؤسسة خطابات للمشاركة فى أنشطتها اللاصفية؟ - ٣- ٢- ٨
٣ هل تساعد فى دعم المؤسسة (ماديا – ماليا) لتنفيذ أنشطتها الصفية؟ - ٣- ٢- ٨
أمثلة
٤ هل تساعد فى دعم المؤسسة (ماديا – ماليا) لتنفيذ أنشطتها اللاصفية؟ - ٣- ٢- ٨
أمثلة
٥ هل تستفيد المؤسسة من إمكانات المجتمع المحلى (المادية – المالية) - ٣- ٢- ٨
لتنفيذ أنشطتها الصفية؟ أمثلة
٦ هل تستفيد المؤسسة من إمكانات المجتمع المحلى (المادية – المالية) - ٣- ٢- ٨
لتنفيذ أنشطتها اللاصفية؟ كيف؟ أمثلة
٧ هل تتعاون مع المؤسسة فى تنفيذ الأنشطة الصفية؟ أمثلة - ٣- ٢- ٨
٨ هل تتعاون مع المؤسسة فى تنفيذ الأنشطة اللاصفية؟ أمثلة - ٣- ٢- ٨
٩ هل قمت بزيارة للمدرسة للتعرف على أنشطتها التربوية المختلفة؟ - ٣- ٢- ٨
هـ- مقابلة مع أخصائى الأنشطة :
رمز الممارسة حوار مع أخصائى الأنشطة
١ هل تقيم المؤسسة أنشطة متنوعة تشارك فيها المؤسسات التربوية - ٤- ٢- ٨
الأخرى (مثل مجلات علمية – بحوث تربوية الكترونية)؟
٢ هل تشترك المؤسسة فى الأنشطة التربوية المحلية (مثل حقيبة التعلم - ٤- ٢- ٨
النشط – ندوات أو دورات تدريبية)؟
٣ هل تشترك المؤسسة فى الأنشطة التربوية القومية (مثل مسابقات - ٤- ٢- ٨
شعرية – فنية – رياضية)؟
٤ هل تشترك المؤسسة فى المسابقات التربوية المحلية (مثل مسابقات - ٤- ٢- ٨
شعرية – فنية – رياضية)؟
٥ هل تشترك المؤسسة فى المسابقات التربوية القومية (مثل المعرض - ٤- ٢- ٨
السنوى للابتكارات العلمية – المعرض الدائم للوسائل التعليمية -
..... الخ)؟
٦ هل يتم تبادل الخبرات مع الأفراد من خلال شبكة الإنترنت؟ - ٤- ٢- ٨
الأمناء - أخصائى الأنشطة
أ - مقابلة مع القيادة المدرسية:
حوار مع القيادة المدرسية
٣ هل تحصل المؤسسة على دعم مادى ومالى من المجتمع المحلى - ٣- ٢- ٨
لتنفيذ الأنشطة الصفية؟ أمثلة؟
٤ هل تحصل المؤسسة على دعم مادى ومالى من المجتمع المحلى - ٣- ٢- ٨
لتنفيذ الأنشطة اللاصفية؟ أمثلة
٥ هل تستفيد المؤسسة من إمكانات المجتمع المحلى لتنفيذ الأنشطة - ٣- ٢- ٨
الصفية؟ أمثلة
٦ هل تستفيد المؤسسة من إمكانات المجتمع المحلى لتنفيذ الأنشطة - ٣- ٢- ٨
اللاصفية؟ أمثلة
٧ هل يوجد تعاون بين أعضاء المجتمع المحلى فى تنفيذ الأنشطة - ٣- ٢- ٨
الصفية؟ كيف؟ أمثلة
٨ هل يوجد تعاون بين أعضاء المجتمع المحلى فى تنفيذ الأنشطة - ٣- ٢- ٨
اللاصفية؟ كيف أمثلة
٩ هل قامت المؤسسة بتنظيم زيارة / استقبال لبعض المدارس - ٣- ٢- ٨
والمؤسسات المحلية والقومية للتعرف على أنشطتها التربوية المختلفة
للاستفادة من الخبرات التربوية المتبادلة؟
ب- مقابلة مع المدرس الأول/ الموجه للمعلم:
حوار معالمدرس الأول/ الموجه
١ كيف يوظف المعلم دليل المعلم فى عملية التدريس. - ٤- ١- ٨
٢ كيف يستخدم المعلم الأنشطة المتنوعة الإضافية (صفية ولاصفية ) - ٤- ١- ٨
لتحسين أداء المتعلمين؟
٣ ما هى الوسائل التعليمية المتضمنة فى دليل المعلم لتحقيق أهداف - ٤- ١- ٨
الدرس؟
٤ هل يستفيد المعلم من الدليل فى تقويم أداء المتعلمين؟ - ٤- ١- ٨
٢ كيف يتناول المعلم فى تدريسه للمنهج المشكلات الحياتية المرتبطة - ١- ١- ٨
بالمتعلمين؟
٣ هل يشرح المعلم المنهج الدراسى مراعيا خصائص البيئة المحلية - ١- ١- ٨
للمدرسة؟
٤ كيف يساعد المعلم المتعلمين فى حل المشكلات المختلفة؟ - ١- ١- ٨
١ هل يستخدم المعلم موضوعات المنهج الدراسى لتنمية مهارات - ٣- ١- ٨
الدراسة لدى المتعلمين (التخطيط – إدارة وقت التعلم – تنظيم بيئة
التعلم)؟
٢ هل يصنف المعلم المتعلمين إلى مجموعات صغيرة فى عملية التعلم؟ - ٣- ١- ٨
٣ كيف يوظف المعلم المنهج الدراسى لت نمية الم هارات الحياتية - ٣- ١- ٨
للمتعلمين؟
٤ هل يساعد المعلم فى تنمية مهارات التعلم الذاتى لدى المتعلمين؟ - ٣- ١- ٨
٥ هل يساعد المعلم فى تدريب المتعلمين على تنمية مهارات التقويم - ٣- ١- ٨
الذاتى؟
١ هل يشجع المعلم المتعلمين على المحافظة على البيئة؟ كيف؟ أمثلة - ٤- ١- ٨
٢ هل يستعين المعلم بالمواد المتوفرة بالبيئة لتنفيذ أنشطة المنهج؟ كيف؟ - ٢- ١- ٨
أمثلة
٤ هل يستخدم المعلم المعامل والوسائط التكنولوجية المتوفرة بالمؤسسة؟ - ٢- ١- ٨
٦ هل يوجد تعاون مع بعض المؤسسات الأخرى للاستفادة من مواردها - ٢- ١- ٨
فى تفعيل المنهج؟
١ ما مدى مشاركة المعلم مع المسئولين بالمؤسسة فى وضع خطة - ١- ٢- ٨
مكتوبة للأنشطة الصفية؟
المحتويات
رمز الممارسة حوار مع المدرس الأول/ الموجه
٢ ما مدى مشاركة المعلم مع المسئولين بالمؤسسة فى وضع خطة - ١- ٢- ٨
مكتوبة للأنشطة اللاصفية.
١ كيف يستخدم المعلم الأنشطة الصفية فى تحقيق أهداف المنهج؟ أمثلة - ٢- ٢- ٨
٢ كيف يستخدم المعلم الأنشطة اللاصفية فى تحقيق أهداف المنهج؟ - ٢- ٢- ٨
أمثلة
ج- مقابلة مع المتعلمين :
رمز الممارسة حوار معالمتعلمين
٢ هل يستخدم المعلم أنشطة متنوعة إضافية (صفية لاصفية) لتحسين - ٤- ١- ٨
أدائك المدرسى؟ أمثلة
٣ هل يستخدم المعلم وسائل تعليمية تساعدك على فهم الدرس؟ كيف؟ - ٤- ١- ٨
أمثلة
٤ هل يستخدم المعلم اختبارات متنوعة (مقالية – موضوعية – - ٤- ١- ٨
تحريرية – شفهية) لتقويم أدائك الدراسى؟
٢ هل يستعرض المعلم بعض المشكلات الحياتية الت ى تقابلك أثناء - ١- ١- ٨
التدريس فى الفصل؟
٤ هل يقترح المعلم حلولا للمشكلات (دراسية – حياتية) التى تقابلك؟ - ١- ١- ٨
١/أ هل تستطيع التخطيط للتعلم؟ - ٣- ١- ٨
١/ب هل تنظم وقت التعلم بطريقة جيدة؟ - ٣- ١- ٨
٢ هل تمارس التعلم التعاونى فى عملية التعلم؟ كيف؟ أمثلة - ٣- ١- ٨
٣ ما المهارات الحياتية التى تعلمتها من المنهج الدراسى؟ - ٣- ١- ٨
٤ هل تمارس التعلم الذاتى فى عملية تعلمك؟ أمثلة - ٣- ١- ٨
٥ كيف تقوم نفسك ذاتيا؟ - ٣- ١- ٨
١ كيف تحافظ على البيئة؟ أمثلة - ٢- ١- ٨
٢ ما الأدوات التى استخدمتها فى تنفيذ أنشطة المنهج؟ - ٢- ١- ٨
٤ هل تدخل المعمل لإجراء التجارب المعملية؟ ما الوسائط التكنولوجية - ٢- ١- ٨
التى استفدت منها فى عملية التعلم.
٦ ما الأنشطة الصفية التى أديتها والمناسبة لك؟ - ١- ٢- ٨
٥ هل تستخدم المواد الخام المتوفرة فى البيئة المحلية لتنفيذ أنشطة - ٤- ١- ٨
المنهج؟
٧ اشرح أمثلة للأنشطة اللاصفية التى أديتها؟ - ١- ٢- ٨
٨ هل الأنشطة الصفية تلبى رغباتك واهتماماتك؟ - ١- ٢- ٨
٩ هل الأنشطة اللاصفية تلبى رغباتك واهتماماتك؟ - ١- ٢- ٨
٣ هل تساعد الأنشطة الصفية فى تنمية الجوانب (المعرفية – الوجدانية - ٢- ٢- ٨
– المهارية) لديك؟ كيف؟
٤ هل تساعد الأنشطة اللاصفية فى تنمية الجوانب (المعرفية – - ٢- ٢- ٨
الوجدانية – المهارية) لديك؟ كيف؟
٥ هل تساعد الأنشطة الصفية فى تنمية مهاراتك الحياتية (تنظيم الوقت - ٢- ٢- ٨
– التواصل مع الآخرين – اكتساب عادات صحية جيدة- ... الخ)؟
٦ هل تساعد الأنشطة اللاصفية فى تنمية مهاراتك الحياتية (تنظيم - ٢- ٢- ٨
الوقت– التواصل مع الآخرين– اكتساب عادات صحية جيد ة-
...الخ)؟
٧ هل تساعد الأنشطة الصفية على تدعيم القيم والعادات والتقاليد التى - ٢- ٢- ٨
ينشدها المجتمع منك؟
٨ هل تساعد الأنشطة اللاصفية على تدعيم القيم والعادات والتقاليد التى - ٢- ٢- ٨
ينشدها المجتمع منك؟
[b]مقابلة مع المعنيين من خارج المؤسسة (أولياء الأمور/ المجتمع
المحلى/ مجلس الأمناء
حوار مع أولياء الأمور/ المجتمع المحلى/ مجلس الأمناء
١ هل تشارك فى إعداد خطة التحسين للمدرسة؟ - ٣- ٢- ٨
٢/أ هل ترسل لك المؤسسة خطابات للمشاركة فى أنشطتها الصفية؟ - ٣- ٢- ٨
٢/ب هل ترسل لك المؤسسة خطابات للمشاركة فى أنشطتها اللاصفية؟ - ٣- ٢- ٨
٣ هل تساعد فى دعم المؤسسة (ماديا – ماليا) لتنفيذ أنشطتها الصفية؟ - ٣- ٢- ٨
أمثلة
٤ هل تساعد فى دعم المؤسسة (ماديا – ماليا) لتنفيذ أنشطتها اللاصفية؟ - ٣- ٢- ٨
أمثلة
٥ هل تستفيد المؤسسة من إمكانات المجتمع المحلى (المادية – المالية) - ٣- ٢- ٨
لتنفيذ أنشطتها الصفية؟ أمثلة
٦ هل تستفيد المؤسسة من إمكانات المجتمع المحلى (المادية – المالية) - ٣- ٢- ٨
لتنفيذ أنشطتها اللاصفية؟ كيف؟ أمثلة
٧ هل تتعاون مع المؤسسة فى تنفيذ الأنشطة الصفية؟ أمثلة - ٣- ٢- ٨
٨ هل تتعاون مع المؤسسة فى تنفيذ الأنشطة اللاصفية؟ أمثلة - ٣- ٢- ٨
٩ هل قمت بزيارة للمدرسة للتعرف على أنشطتها التربوية المختلفة؟ - ٣- ٢- ٨
هـ- مقابلة مع أخصائى الأنشطة :
رمز الممارسة حوار مع أخصائى الأنشطة
١ هل تقيم المؤسسة أنشطة متنوعة تشارك فيها المؤسسات التربوية - ٤- ٢- ٨
الأخرى (مثل مجلات علمية – بحوث تربوية الكترونية)؟
٢ هل تشترك المؤسسة فى الأنشطة التربوية المحلية (مثل حقيبة التعلم - ٤- ٢- ٨
النشط – ندوات أو دورات تدريبية)؟
٣ هل تشترك المؤسسة فى الأنشطة التربوية القومية (مثل مسابقات - ٤- ٢- ٨
شعرية – فنية – رياضية)؟
٤ هل تشترك المؤسسة فى المسابقات التربوية المحلية (مثل مسابقات - ٤- ٢- ٨
شعرية – فنية – رياضية)؟
٥ هل تشترك المؤسسة فى المسابقات التربوية القومية (مثل المعرض - ٤- ٢- ٨
السنوى للابتكارات العلمية – المعرض الدائم للوسائل التعليمية -
..... الخ)؟
٦ هل يتم تبادل الخبرات مع الأفراد من خلال شبكة الإنترنت؟ - ٤- ٢- ٨
أيمن- عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 30/07/2010
مواضيع مماثلة
» سجلات مجال الموارد البيئية والبشرية
» المجال الرابع - مجال المشاركة المجتمعية
» lمراجعة علوم اسئله واجابه على المنهج
» لعيونكم مذكرة شاملة المنهج كله فى صورة س & ج أرجوا أن تستفيدوا منها
» ملزمة رائعة لمراجعة المنهج درس درس (نصوص-قراءة-نحو-بلاغة)(غزيرة بالتدريبات)
» المجال الرابع - مجال المشاركة المجتمعية
» lمراجعة علوم اسئله واجابه على المنهج
» لعيونكم مذكرة شاملة المنهج كله فى صورة س & ج أرجوا أن تستفيدوا منها
» ملزمة رائعة لمراجعة المنهج درس درس (نصوص-قراءة-نحو-بلاغة)(غزيرة بالتدريبات)
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الثلاثاء يونيو 04, 2013 6:54 am من طرف Admin
» المتصفح العملاق Mozilla Firefox 21 Build 3 في اصداره الاخير بحجم 21 ميجا على اكثر من سيرفر
الثلاثاء يونيو 04, 2013 6:48 am من طرف Admin
» برنامج التشات المعروف Skype 6.3.0.107 Final من ميكروسوفت باحدث اصدارته على اكثر من سيرفر
الثلاثاء يونيو 04, 2013 6:46 am من طرف Admin
» عملاق الحماية من الفيروسات وملفات التجسس AVG 2013 Build 3343a6324 فى اصداره الاخير مع التفعيل
الثلاثاء يونيو 04, 2013 6:44 am من طرف Admin
» جوجل كروم أسرع متصفح
الثلاثاء يونيو 04, 2013 6:42 am من طرف Admin
» برنامج لتعليم كل شىء عن الحاسب ( اسرار النظام والانترنت وتسريع الانترنت يدويا ) وغيره
السبت يونيو 23, 2012 9:24 am من طرف Admin
» Idm C تفعيلInternet Download Manager مدى الحياة , اي اصدار , بدون فيروسات
السبت يونيو 23, 2012 9:02 am من طرف Admin
» عرف اى كارت صوت مع Realtek High Definition Audio Driver R2.70
السبت يونيو 23, 2012 8:39 am من طرف Admin
» برنامج الاقلاع عن المعاصي
السبت يونيو 23, 2012 8:37 am من طرف Admin